تكنولوجيا

منصة زد تسجيل الدخول للتجارة الالكترونية

إذا كنت من المهتمين بالخدمات التي تقدمها منصة زد فسوف نوضح لك طريقة زد تسجيل الدخول، لمعرفة كيفية تسجيل الدخول إلى حسابك الذي قمت بتسجيله مسبقا.

بالإضافة إلى طريقة انشاء حساب في زد، خاصة أن زد من أهم المنصات التي تساعد التجار في ترويج وبيع المنتجات بشكل حديث وسهل.

زد الإلكترونية لوجن

لا شك أن منصة زد تساعد كل تاجر في تأسيس متجر إلكتروني إحترافي ومتكامل، دون الحاجة إلى دراسة كيفية إنشاء المتاجر الإلكترونية، أو البحث عن أشخاص متخصصين في إنشائها.

لذلك نجد الكثير من الأشخاص يسارعون في تسجيل حساب خاص بهم في منصة زد لمساعدتهم في إنشاء متجر إلكتروني يساعدهم في الترويج للمنتجات، لكن بعد إنشاء الحساب كيف يمكن تسجيل الدخول.

يمكن تسجيل الدخول إلى حسابك الذي قمت بتسجيله على منصة زد من خلال الذهاب إلى صفحة زد تسجيل الدخول، أو الانتقال إلى الموقع الإلكتروني https://zid.sa/، ثم الضغط على الدخول لمتجرك.

بعد ذلك يجب أن تقوم بكتابة بريدك الإلكتروني الذي قمت بإدخاله أثناء تسجيل الحساب، ثم اضغط التالي، أو يمكنك تسجيل الدخول باستخدام حساب جوجل مباشرة.

حينها سوف يرسل الموقع رمز تحقق على البريد الإلكتروني الذي قمت بإدخاله للتحقق من حسابك، ثم يمكنك التحكم في حسابك بشكل كامل.

انشاء حساب في زد

في حالة أنك لم تقم بتسجيل حساب في منصة زد مسبقا، فإنك تبحث بالطبع عن طريقة انشاء حساب في زد، كل ما عليك فعله هو الانتقال إلى موقع زد، ثم اضغط على ابدأ تجارتك الآن.

سوف يتم نقلك إلى صفحة إنشاء حساب جديد، قم باختيار التسجيل باستخدام البريد الإلكتروني واكتب البريد الإلكتروني الخاص بك، أو التسجيل بحساب جوجل مباشرة.

بعد ذلك سوف يطلب منك الموقع كتابة اسم المتجر، ورقم الهاتف والعنوان وبعض المعلومات الأخرى التي تساعد في إنشاء متجر مناسب لك ولعلامتك التجارية، وبعد التحقق من المعلومات التي قمت بإدخالها يمكن استخدام حسابك بالكامل.

منصة زد

من الجدير بالذكر أن منصة زد هي منصة سعودية، وواحدة من أهم المنصات التي تساعد التجار في إنشاء متجر الكتروني احترافي خاص بهم، لتسهيل عمليات التجارة وإدارة المبيعات.

لأن هذه المتاجر تساعد في عرض العلامة التجارية، وبيع المنتجات بشكل سهل وسريع، بل وإتمام عمليات البيع والشراء بطريقة آمنة وموثوقة.

كما يتم ربط المتجر ببوابات الدفع الإلكترونية، ومزودي خدمات الشحن، والحصول على أسعار خاصة لمشتركي منصة زد، كما توفر المنصة دورات أكاديمية تساعد في تعلم بعض المهارات مثل مهارات التسويق.

زد شب

خدمة زد شب هي خدمة شحن وتوصيل المنتجات، وهي تدعم أكثر من 35 شركة شحن، تبدأ سرعة التوصيل من الشحن الآن، والسريع خلال ساعتين أو 3 ساعات عمل بعد استلام الطلب من المخازن، حتى الشحن العادي والشحن الثقيل.

باقات زد

يمكنك الآن البدء أو التوسع في تجارتك بالشكل الحديث مع دعم كامل وأسعار مناسبة مع باقات زد، حيث تتوفر الكثير من الباقات سواء شهرية أو سنوية مثل باقة لايت، النمو، أو الباقة الاحترافية.

في النهاية ننصحك بالإشتراك في إحدى باقات زد للبدء في توسيع تجارتك، وعرض منتجاتك بشكل حديث يساعدك في الارتقاء بعلامتك التجارية، وسوف تقوم زد شب بشحن المنتجات بطريقة سريعة جدا.

كما أنه من السهل جدا تسجيل حساب خاص بك في المنصة، كما أن زد تسجيل الدخول يتم من خلال خطوات بسيطة جدا بدون أي تعقيدات.

أحمد جمال

صحفي خبرة أكثر من 7 سنوات في مجال الأخبار العربية والعالمية بمختلف المجالات رئيس تحرير خبر جديد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى